الأربعاء، ١٠ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

وزير العمل يواصل استقبال شكاوى العملاء عبر خدمة «الاتصال المرئي»

وزير العمل يواصل استقبال شكاوى العملاء عبر خدمة «الاتصال المرئي»

تواصل – بدر العبدالرحمن:

واصل وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، استقبال شكاوى عدد من العملاء في مناطق مختلفة من المملكة، عبر خدمة “الاتصال المرئي” التي أطلقتها الوزارة مؤخراً، لتسهيل التواصل بين عملاء الوزارة “العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل”، وقيادات الوزارة، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة إلى أخرى.

ووجه وزير العمل، الإدارات المعنية بالإسراع في معالجة طلباتهم وإنهائها وفقاً للمسوغات والمستندات المرفقة في قيد معاملة كل واحد منهم، كما وجه الوكالات المعنية في الوزارة بمتابعة الشكاوى من واقع التواصل مع كافة أطراف الشكاوى ومتابعتها وفقاً لما قدمه عملاء الوزارة للوزير أثناء لقاءه بهم عبر خدمة الاتصال المرئي.

وترمي هذه الخطوة إلى الاستماع لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة وتعرُّف رأي المجتمع من جهة أخرى، ما يزيد جودة قرارات الوزارة وفاعليتها.

إلى ذلك جددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911) لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر “mol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (www.mol.gov.sa).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *