الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة حائل»: وفاة مرافق «مفحط» بعد محاولة دهس رجل أمن بسيارتهما

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، الرائد سامي بن فهيد الشمري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت شرطة منطقة حائل، فجر اليوم الجمعة، وفاة مرافق سائق سيارة "جيب" متأثراً بإصابته؛ بعد أن حاول دهس رجل أمن، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على علبة تحوي مادة يشتبه بأنها مادة العرق المسكر.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، الرائد سامي بن فهيد الشمري، أنه في حوالي الساعة الثالثة صباح الجمعة أثناء قيام قوة المهمات والواجبات الخاصة بعملهم في حفظ الأمن على طريق المدينة السريع؛ نظراً لقيام عدد من أصحاب السيارات بإغلاق وإزعاج سالكي الطريق ومضايقتهم وعمل مسيرات للتفحيط، لاحظت إحدى الفرق الميدانية سيارة جيب بدون لوحات تسير بسرعة عالية؛ ومن ثم سقط منها شخص من الباب الخلفي.

وعلى الفور تم الذهاب له والنزول عنده وأثناء محاولة إركابه في السيارة الرسمية لإسعافه عاد لهم صاحب الجيب الذي سقط منه بسرعة عالية، وحاول دهس رجل الأمن؛ مما أدى لسقوط رجل الأمن على الأرض، وقام بإطلاق طلقة في الهواء نتج عنها إصابة المرافق مع صاحب الجيب ووفاته بعد ذلك متأثراً بإصابته.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على علبة تحوي مادة يشتبه بأنها مادة العرق المسكر، وقد تم التحفظ على صاحب السيارة وجميع المرافقين له.

وقال "الشمري" إن شرطة منطقة حائل سبق أن حذرت عدة مرات من المشاركة في هذه التجمعات التي تسعى إلى الإخلال بالأمن، ومضايقة عابري السبيل والساكنين على حد سواء، كما أنه نتيجة لهذه التجمعات وخلال الشهرين الماضيين تعرض اثنان من رجال الأمن إلى الدهس والصدم العمد؛ مما أدى إلى وفاتهما رحمهما الله كما أصيب آخرون نتيجة لذلك.

كما أن هذه التجمعات سبق أن أدت إلى مقتل شاب خلال هذه الفترة، وتؤكد شرطة منطقة حائل على حرصها على تطبيق النظام وحفظ الأمن مهما كانت النتائج، ولن يسمح لأحد بالعبث بأمن هذا البلد أو الإخلال به.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook