الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة قوات الأسد في حي بستان القصر بحلب إلى 30 قتيلاً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

ارتفعت حصيلة مجزرة حي بستان القصر في حلب إلى 30 قتيلا، بحسب ما أعلن ناشطون صباح اليوم، وكان الطيران الحربي التابعُ للنظام السوري شن غارات عدة في حلب قَصف خلالها حي بستان القصر بشكل عشوائي ومكثف ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى ودمار هائل في الأبنية السكنية، بينما لاتزال عمليات البحث مستمرة للعثور على أحياء أو قتلى تحت الأنقاض.

اضافة اعلان

كما قامت قوات النظام بقصف منطقة المشارقة الواقعة تحت سيطرة النظام، واستهدف بالقنابل العنقودية وسط سوق مدينة دير حافر بريف حلب قرب سوق الصياغ ما أسفر عن حدوث إصابات بين المدنيين عصر يوم الجمعة.

وفي ريف حلب الشمالي سقط عدد من الجرحى في بلدة بيانون جرّاء قصفها من مدفعية كتائب الأسد المتمركزة في حي جمعية الزهراء.

وفي العاصمة دمشق قتل 14 شخصا على الأقل بينهم أربعة أطفال في قصف لقوات النظام السوري بقذائف هاون على بلدة المليحة جنوب غرب دمشق، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بريد الكتروني مشيرا إلى أن الضحايا هم أربعة اطفال دون سن السادسة عشر وامرأة وتسعة شبان ورجال.

وفي دير الزور وبعد الإنجاز الذي حققه الجيش الحر بتحرير حي الحويقة بشكل كامل، تنفذ طائرات النظام منذ الصباح الباكر غارات على الحي إضافة إلى أحياء الكنامات والرشدية والجبيلة، كما شهد حي الشيخ ياسين قصفاً بطائرات الميغ وراجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook