الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يرفعون من الروح المعنوية لرجال القوات المسلحة بالحد الجنوبي

CVHzxE-XIAAEvd8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -سعود الخالد:

دشَّن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق تحت وسم" #رجال_الحد_الجنوبي" لرفع معنويات القوات المسلحة في حربهم ضد الحوثيين وقوات المخلوع.

اضافة اعلان

عبدالرحمن بن فهد علق على صورة أحد الجنود المصابين وهو لا يزال يحارب "جندي سعودي مصاب ولا زال يواجه الطغيان الحوثي والإعلام السعودي يتجاهل الأبطال ويفشل للمرة الألف!".

وقال خلف الدوسري "ها هُم النشامى والأبطال، اللهم احفظهم وأيّدهم بنصرك لاعدمناكم ياصقور الوطـن".

عبدالله الشهري غرد "اللهم احفظهم وانصرهم، واربط على قلوبهم.. وأعدهم إلى أهليهم منتصرين سالمين".

عثمان مساعد أباالخيل كتب "لن يُهزم جيشٌ الصلاة راحتهم، والقرآن جليسهم، والتوكل على الله شعارهم".

فهد الحربي قال "إذا نُشر خبر استشهاد أحد جنودنا_البواسل فأعلم أنه تلقى رصاصة لتبقى أنت آمناً في بيتك مع أبنائك".

وتفاعل بدر إبراهيم مع الوسم قائلا: "اقسم بمن أحل القسم أننا شعب لن نتهاون بمن يمس أرضنا ووطننا بسوء أن نرد كيده بنحره ليكون عبرة لغيره".

وكتب موسى العميرة أبوعلي، "لله دركم من رجال تفتكون بالأعداء وتكرّون وتفرّون ونحن في دورنا آمنون".

وخلال جولة قامت بها وسائل إعلام عربية وعالمية عديدة، منذ عدة أشهر، انطلقت من المركز الإعلامي بفندق الماريوت بجازان باتجاه قمة جبل دخان الحدودي اكتشفنا أعداداً من الكتل العسكرية تتأهب لأي طارئ ومعدات موجهة صوب العدو وجنود يمشطون الجبال بحثاً عن متسللين الكل بلباس العز يتأبطون اسلحتهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، وردع من يحاول المساس بالحد الجنوبي للمملكة وأمنها وسلامتها.

فيما وقف عدد من المراسلين الأجانب لوكلات إعلامية وعربية على مواقع في الشريط الحدود بجازان في جبل دخان والرميح والدود وشاهدوا وعورة هذه الأماكن وعندما عرفوا أن هذه المواقع خاضت فيها القوات المسلحة معارك بطولية ضد الحوثيين وطردوهم منها قبل سنوات أبدوا إعجابهم ودهشتم معلقين بقولهم "إنكم مقاتلون أشداء كيف فعلتم ذلك في هذه الأماكن صعبة التضاريس".

وسجلت عدسات مراسلي هذه الوكالات العالمية ملامح من استعدادات جنودنا البواسل ومعنوياتهم التي لا تلين، يقول عصام الغالي ومستر نك روبنسون من قناة cnn الإخبارية، "إن ما تؤديه القوات السعودية في هذه الأماكن يعتبر عملاً رائعاً يدل على ما يتمتع به الجنود من وطنية كبيرة وشجاعة".

CVHzxE-XIAAEvd8 CVHks4jWsAE4b0q CVH-NkCUwAAjBaj

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook