الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يشكو فندق 5 نجوم بمكة بعد فصل الكهرباء عن غرفته ليلاً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

ينظر فرع هيئة السياحة والآثار بمكة المكرمة، في شكوى مواطن ضد فندق 5 نجوم بجوار الحرم المكي، بعد فصل الكهرباء عن غرفته في المساء.

اضافة اعلان

وقال المواطن عبدالله البهران في الشكوى إنه نزل بالفندق يوم 12 - 2 - 1437هـ، وفوجئ بانقطاع الكهرباء عن غرفته في المساء لمدة تزيد على ساعة أثناء تناوله وجبة العشاء مع والده ووالدته، وعند اتصاله بخدمة العملاء طالبوه بمراجعة الكونتر.

وأضاف "البهران" أنه اضطر لترك والديه في الظلام بدون إضاءة، وذهب للمشرف الذي أبلغه بأنه يجب سداد المبلغ المتبقي عليه لإعادة الكهرباء إلى غرفته، مشيراً إلى أنه توجه لمشرف آخر بعدها وشرح له تفاصيل الواقعة، ووعده بنقل وجهة نظره لمجلس إدارة الفندق.

وتابع قائلاً: "في اليوم التالي لم يتصل بي أحد من إدارة الفندق، وبعد صلاة الظهر قابلت موظفاً جديداً وأخبرته بالواقعة ووعدني بالتحقيق، وفي يوم الجمعة اتصلت به وأخبرني بأنه تمت محاسبة المسؤول عن ذلك دون إعطائي أي تفاصيل أخرى، أو تعويضي عن هذا التصرف المخالف للقوانين والأنظمة والأعراف".

وطالب "البهران" في شكواه التي تقدم بها لفرع هيئة السياحة والآثار بمكة، بإعطائه حقه ورد اعتباره وتعويضه عما تعرض له ووالداه من ضرر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook