الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تستمر 12 يوماً.. 660 مرشحاً يدشنون حملاتهم الانتخابية بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

انطلقت، اليوم، الحملات الانتخابية لمرشحين والمرشحات في منطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها ومراكزها, وتستمر لمدة 12 يوماً.

اضافة اعلان

وشددت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض على ضرورة التقيد بضوابط المادة (27) من لائحة الحملات الانتخابية التي حددت من خلالها المخالفات التي قد يقع فيها المرشحون، والتي قد تتعرض حملاتهم لتوقيع المخالفات، ومن أبرزها عدم الإخلال بالنظام العام، أو إثارة الفتنة، أو أي نزاع طائفي، أو قبلي، أو إقليمي، أو الإساءة إلى أي من الناخبين أو المرشحين بصورة مباشرة أو غير مباشرة، لأغراض الحملة الانتخابية.

وكانت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض أصدرت أكثر من (660) ترخيصاً لحملات انتخابية لعدد من المرشحين والمرشحات.

يذكر أن لائحة الحملات الانتخابية صنفت تراخيص الحملات الانتخابية إلى ثلاث فئات (أ, ب, ج) حيث تشتمل الفئة (أ) على أربعة أنواع، وهي الترخيص بإقامة المقر الانتخابي، واستخدام الوسائل الدعائية والوسائل الإعلانية والإعلامية، وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات.

في حين تشتمل الفئة (ب) على ثلاثة أنواع وهي إقامة المقر الانتخابي، واستخدام الوسائل الإعلانية والإعلامية، وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات، فيما اقتصرت الفئة (ج) على نوعين فقط وهما الترخيص باستخدام الوسائل الإعلانية والإعلامية، وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook