الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إجراء أول 9 عمليات كبرى في مستشفى بللحمر العام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

قامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير مؤخراً بتفعيل زيارة الأطباء الاستشاريين للمستشفيات الطرفية في تخصص الجراحة، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، وذلك من خلال إجراء العديد من العمليات في مستشفى بللحمر العام.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أنه تم إجراء 6 عمليات: واحدة فتاق، و5 عمليات مرارة بالمنظار، حيث تعد أول عمليات منظار في مستشفى طرفي، بالإضافة إلى الكشف على (51) حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفى.

وبين "النقير" أنه تم إجراء 3 عمليات تكللت بالنجاح بقيادة استشاري الجراحة العامة والمناظير الدكتور علي مانع الأحمري، كما تم إجراء 3 عمليات أخرى، والكشف على 65 مريضاً بالمستشفى بمتابعة استشاري الأنف والأذن والحنجرة الدكتور محمد سعد الأحمري، بالإضافة إلى قيام استشاري العيون الدكتور عبدالله مانع الأحمري بالكشف على 70 مريضاً بالمستشفى، لافتاً إلى أنه يجري الآن التنسيق مع استشاري المسالك الدكتور عبدالعزيز بدوي لزيارة المستشفى والكشف على المرضى ضمن البرنامج المعد.

وأضاف "النقير" أنه يتوفر بالمستشفى أجهزة متطورة ومنها جهاز المنظار الجراحي الحديث؛ مما أسهم في إجراء العمليات بالمستشفى بدلاً من تحويل الحالات إلى مستشفى عسير المركزي ما أسهم في تخفيف العبء على مستشفى عسير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook