الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأرصاد» تتوقع هطول أمطار رعدية على عدة مناطق حتى صباح اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

اضافة اعلان

نبَّهت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية على عدة مناطق بالمملكة وتستمر حتى صباح اليوم الأربعاء.

وتفصيلياً، ذكرت الأرصاد أن محافظة جدة تشهد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية حتى الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء - بإذن الله-.

وتشهد "ثول وأبحر والقضيمة والدفينة وشعارة والشعيبة" بمنطقة مكة المكرمة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

وفي المنطقة الشرقية تشهد مدن "الدمام- الظهران- الخبر- الجبيل- الأحساء وما جاورها" استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مع ارتفاع في نسبة الرطوبة حتى الساعة الخامسة فجراً – بمشيئة الله-.

وفي منطقة الرياض، تشهد كل من "الرياض- رماح- حريملاء- ثادق‎- مرات- الدرعية- ضرما- المزاحمية- الخرج- حوطة بني تميم- الدلم- الحريق- الحلوة- الهياثم- ليلى- الهدار- الأفلاج"، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مع ارتفاع في نسبة الرطوبة حتى الساعة الثامنة صباحاً – بمشيئة الله-.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook