السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة الرياض» تستقبل 129 بلاغاً بسبب الأمطار (صور)

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

تلقى مركز الطوارئ بأمانة منطقة الرياض اليوم الثلاثاء (129) بلاغاً عقب هطول الأمطار التي شهدتها العاصمة، حيث جرى التعامل معها بشكل مباشر وبحسب الخطط المعدة مسبقاً خلال موسم الأمطار.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة منطقة الرياض إبراهيم الدعيلج، أنه تم الاستعداد للأمطار بتجنيد أكثر من 720 مشرفاً وعاملاً، و180 معدة متطورة لمواجهة حالة الأمطار المتوقعة على العاصمة الرياض خلال الموسم، مفيدا بأن خطة العمل المعدة تحسباً لأي طارئ ركزت على معالجة أي تجمعات للمياه نتيجة الأمطار.

وأشار الدعيلج إلى أن خطة الطوارئ تضمنت مهام ومسؤوليات كافة الإدارات ذات العلاقة في الأمانة والبلديات مع التأكيد بمتابعة العمل على مدار الساعة لمعالجة أي طارئ - لا سمح الله-.

ودعا المواطنين والمقيمين للاسترشاد بخدمة «حاذر» التي أطلقتها الأمانة مؤخراً، والتي تمكن مستخدميها من تفادي مواقع تجمعات الأمطار وتفاديا لعدم دقة المعلومات وتداولها بشكل غير دقيق.

وأهاب الدعيلج بالجميع إلى التعاون مع مركز الطوارئ بأمانة الرياض والإبلاغ عبر الهاتف 940، مقدماً الشكرَ لسكان العاصمة على تعاونهم بالتواصل مع المركز لخدمتهم بشكل أسرع، والذي يستقبل على مدار الساعة كافة البلاغات والمقترحات المتنوعة.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook