السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض في أسبوع: اختطاف طفلة من مستوصف.. و70 نقطة مهددة بالغرق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – الرياض:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الرياض" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أمطار متفرقة ورعد على الرياض

تشهد الرياض العاصمة -في هذه الأثناء- هطولَ أمطار متفرقة على أحيائها، تراوحت ما بين الخفيفة والمتوسطة، مصحوبة مع أصوات رعد قوية.

الهلال الأحمر يرفع جاهزيته تحسباً للتقلبات الجوية بالرياض

رفعت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، جاهزية فرقها الإسعافية تحسباً لوقوع أي طارئ، كما جهزت العمل بخطة الطوارئ الخاصة بالإدارة المترافقة مع هطول الأمطار والتقلبات الجوية، إضافة إلى استدعاء الفرق الإسعافية الإضافية.

تحديد 70 نقطة حرجة تهدد أحياء الرياض بالغرق

حدد المجلس البلدي في الرياض 70 نقطة حرجة لتجمعات مياه الأمطار والسيول، منها 20 نقطة في حي النظيم وحده، وذلك بالتنسيق مع الدفاع المدني، لمراقبة أماكن تجمعات الأمطار ومجاري السيول، إضافة إلى جاهزية فرق الصيانة وتوفيرها صهاريج الشفط ونقاطا للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار في أحياء وشوارع العاصمة.

اختطاف طفلة من داخل مستوصف في الرياض

أقدم مجهول على اختطاف طفلة، تبلغ من العمر عامين ونصف من داخل مستوصف خاص يقع على طريق خريص في الرياض مغرب الخميس الماضي، وتواصل الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض تحقيقاتها في بلاغ تقدم به أحد أقارب الطفلة.

شواحن للهواتف في حدائق الرياض وممرات المشاة

شرعت أمانة منطقة الرياض في توفير خدمة الشحن الكهربائي للهواتف المتنقلة، والأجهزة الذكية، في ممرات المشاة والحدائق في خطوة تستهدف التسهيل على مستخدمي هذه المواقع، وتوفير أجواء مناسبة لممارسة هواياتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook