الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم شرق الرياض يصافح متقاعديه بـ«لمسة وفاء»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يحتفي مكتب التعليم بشرق الرياض، بعدد من المشرفين المتقاعدين والمنتقلين للعام الجاري 1436 – 1437 هـ، وذلك عرفاناً بالدور الذي قدموه خلال مسيرتهم الحافلة بالعطاء تحت شعار (لمسة وفاء)، وذلك يوم الاثنين الموافق 18 صفر الجاري بقاعة القادسية للاحتفالات بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني.

اضافة اعلان

ويرعى الحفل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الرياض الدكتور عبدالله الظافري، والمساعد للشؤون المدرسية سعيد الزهراني والمساعد للشؤون الإشراقية عبدالله العنزي، وعدد من القيادات بوزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم منطقة الرياض وضباط الحرس الوطني، ومشرفي المكتب ومديري المدارس.

والمكرمون من المتقاعدين هم: الدكتور صالح العمري، وعبدالله العمير، وسليمان الطريقي، وإبراهيم التميمي، وعبدالرحمن المطرودي، والمكرمون من المنتقلين: أحمد الناجم، وعلي الشعيبي، وعبدالرحمن الرهيط، ونجم التويجري، وحمد الطاسان.

وقال الدكتور عبدالله الظافري، إن هذا الاحتفاء هو بادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التربوي، وهو أقل ما يقدم لمن ساهم في تخريج الأجيال، ودفع بعجلة الكفاءات الناجحة والمتميزة إلى سوق العمل لخدمة الوطن المعطاء.

وأكد أن مكتب تعليم شرق الرياض مستمر في مسيرة التكريم لكل متميز، وذلك لا يخضع إلى زمن أو مناسبة، إنما يتم تكريم كل مبدع سواء كان طالباً أو معلماً أو مشرفاً أو مدير مدرسة، أو أي شخص يعمل داخل الميدان.

من جهته، قال سعيد الزهراني مساعد مدير مكتب الشرق للشؤون المدرسية، إن هذا الاحتفاء هو بادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التربوي، وهو رسالة مضمونها، لن ننساكم، ستبقى مآقيكم وما قدمتوه من عمل وجهد مميز في قلوبنا، ومحل الفخر والاعتزاز بدوركم الرائد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook