الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع أربعيني وبتر ساق ابنه في حادث مروري مروع على طريق بلجرشي أبها (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

توفي رجل يبلغ من العمر ٤٦ سنة بينما بترت ساق ابنه العشريني نتيجة اصطدام سيارة يقودها وافد مصري بسيارتهم المتوقفة على جانبي الطريق.

وصرح الناطق الإعلامي لمرور منطقة الباحة؛ الرائد عبدالله مسفر الزهراني قائلاً "إنه في تمام الساعة ١:٥٢ دقيقة من صباح اليوم الجمعة وقع على الطريق العام المؤدي من بلجرشي إلى أبها حادث صدم لمواطن يبلغ من العمر ٤٦ سنة وذلك عندما كان هو وابنه البالغ من العمر ٢٠ سنة يقفان خلف مركبتهم من نوع كيا عائلية موديل ٢٠٠٨ والتي كانت متوقفة على جانبي الطريق وبها اثنان من أبنائه الصغار بداخلها؛ حيث اصطدمت بهم سيارة من نوع (نيسان بكب) يقودها وافد من الجنسية المصرية يبلغ من العمر ٢٥ سنة ويرافقه شقيقه البالغ من العمر ٣٢ سنة".

وأضاف "نتج عن الحادث وفاة مالك السيارة الكيا وإصابة بقيه أبنائه وكذلك إصابة قائد السيارة الثانية ومرافقه بإصابات نقلوا على أثرها إلى مستشفى بلجرشي العام ونوموا به".

من جهته بيّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أن الإصابات عبارة عن وفاة قائد السيارة الكيا وخمس إصابات منها حالتان خطيرتان وهي حالة بتر لساق الشاب العشريني ابن المتوفي وتم إسعافه عن طريق فرقة شرى فيما تم إسعاف إخوانه الصغار عن طريق المواطنين وتبين أن حالتهم مستقرة، أما إصابة الوافدين فكانت بسيطة. وأكد الزهراني بأن جميع الحالات تم نقلها إلى مستشفى بلجرشي العام.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook