الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب التقديم للتدريس بمراكز تعليم الكبيرات بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب الترشيح لجميع المعلمات الراغبات في التدريس بمراكز تعليم الكبيرات.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر إن مراكز تعليم الكبيرات بحاجة إلى معلمات ومرشدات طلابيات للعمل في الفترة المسائية للعام الدراسي 1436/1437هـ.

ودعا الشنيبر جميع مديرات المدارس بتبليغ جميع المعلمات في كافة التخصصات وللمرشدات في مدارس وتشجيعهن على التقديم لهذا العمل وخاصة معلمات تخصص اللغة الانجليزية والحاسب الآلي لوجود عجز شديد في هذين التخصصين وتخصص التربية الخاصة.

وأكدت مديرة تعليم الكبيرات منيرة اليوسف أن على المعلمات المتقدمات مراعاة الضوابط والأنظمة المحددة للتقديم ومن أهمها الالتزام بالحد الأعلى لنصاب المعلمة 12 حصة أسبوعياً، ويكون العمل في مراكز تعليم الكبار (بنات) الفترة المسائية (ما بين صلاتي العصر والمغرب).

وأردفت أن المكافأة الشهرية تحدد بحسب عدد الحصص في الشهر الواحد بواقع (75) ريـال عن الحصة الواحدة, وستكون هناك مهام تعادل للمرشدة الطلابية بـ (12) حصة أسبوعياً, ويجب ألا يزيد الاستحقاق المالي للشهر الواحد عن نصف الراتب الشهري الصباحي.

وهنالك خطة دراسية لكل صف طوال الأسبوع  ولكل برنامج مثل برنامج مجتمع بلا أمية ويتكون من (15) حصة في الأسبوع، و(16) حصة للصف الأول، و(17) حصة للصف الثاني، و(18) حصة للصف الثالث. علماً أن المقررات موازية لمقررات المرحلة الابتدائية في التعليم العام مع إضافة مادة الحاسب الآلي.

واشارت اليوسف الى ان التقديم المعلمات, والمرشدات للعمل يتم الكترونياً بالدخول الى بوابة الرياض التعليمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook