الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب الترشيح للعمل في الإشراف التربوي بـ«تعليم الرياض»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب التقدم للعمل في الإشراف التربوي، لشاغلي الوظائف التعليمية الراغبين.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، أن ذلك يأتي رغبة من الإدارة في سد احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437 / 1438هـ في مختلف المواد والمجالات ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.

من جهته دعا مدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان جميع مديري الإدارات والمدارس والمكاتب إلى اطلاع المعلمين والمعلمات بفتح باب الترشيح ويتم ذلك بشكل رسمي من خلال التوقيع على التعميم.

وأشار إلى أن على كل معلم ومعلمة تعبئة البيانات المطلوبة بكل دقة إليكترونياً، مع تحميل صورة الهوية الوطنية، وصورة شهادة البكالوريوس، والدبلومات التخصصية والشهادات العليا المعتمدة، والدورات التدريبية المعتمدة، وتكون بصيغة pdf؛ علماً أن آخر موعد لرفع طلبات المعلمين هو يوم 6 / 3 / 1437 هـ.

وقال إن على قائد وقائدة المدرسة التأكد من الوثائق بالمطابقة مع الأصل، وتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجة في الموقع إلكترونياً والاحتفاظ بالأصل وآخر موعد للمصادقة من قبل قائد أو قائدة المدرسة يوم 6 / 3 / 1437. (نفس موعد المعلم / ة).

وأضاف "بعد ذلك يأتي دور مدير ومديرة مكتب بتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجة في الموقع والاحتفاظ بالأصل في المكتب، وكتابة رأيه، وآخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل المكتب يوم 27 / 3 / 1437هـ".

أما في المرحلة الرابعة من مسؤولية الإدارات والأقسام التي يرغب المعلم أن يكون مشرفاً بها؛ فيتم زيارة المرشح وفق الأنظمة من قبل مدير الإدارة أو رئيس القسم، وتعبئة الحقل المخصص (يرشح أو لا يرشح) بناءً على نتائج الزيارة أو معطيات أخرى، وآخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل الإدارات والأقسام هو 25 / 4 / 1437هـ.

بدورها أكدت مديرة الإشراف التربوي للبنات ريم الراشد على ضرورة على الالتزام بالمواعيد لأن الموقع سوف يغلق آليا بعد المدد المحددة، وعلى المعلمين والمعلمـات متابعة الموقع بشكل دوري للاطلاع على حالة الطلب، وتجهيز ملف ورقي يحتوي على النماذج المطلوبة وصور شهادات الدورات وصور خطابات الشكر وكل ما يعزز إبداع المعلم والمعلمة وتسليمه في يوم المقابلة الشخصية لإدارة الإشراف التربوي.

وأضافت أن الترشيح يكون وفق ضوابط تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الصادر من الوزارة والمدرج على البوابة الإلكترونية للإدارة، علماً أنه سوف يصدر قرار المكلفين إن شاء الله في 1 / 6 / 1437 هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook