الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرقية يكشف تفاصيل مداهمة العوامية والقبض على المطلوب "عباس المزرع"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

كشف مدير إدارة مكافحة المخدرات في المنطقة الشرقية اللواء عبدالله الجميل تفاصيل مداهمة العوامية يوم الاثنين الماضي والتي أسفرت عن ضبط علي عباس المزرع أحد المطلوبين في القائمة المعلن عنها بتاريخ 8/2/1433هـ.

اضافة اعلان

وقال الجميل إنه تم القبض على 9 أشخاص خلال المداهمة، وأغلبهم لهم علاقة بالمخدرات حيث إنهم مراقبون وتمت مداهمتهم بعد تجمعهم في مكان واحد.

وأضاف الجميل وفقا لما أوردته صحيفة "اليوم" أن رجال المكافحة لم يكونوا محاصرين حسب بعض الشائعات التي ذكرت بأن رجال الأمن والمكافحة كانوا محاصرين، بل كان هناك إخلاء للمنزل المجاور بسبب الحريق الذي اشتعل بسبب إطلاق النار من قبل المطلوبين، وتم إخلاء النساء والأطفال حفاظا عليهم من إطلاق النار.

وتابع قائلاً: "إن أهم ما كان في المداهمة إخلاء جميع المنازل المجاورة للمنزل الذي تواجد فيه جميع المطلوبين حيث أنهم بعد هروبهم من المنزل كانوا يطلقون النار على رجال المكافحة من بين المزارع المجاورة للمنزل، ولهذا كان من المهم تأمين النساء والأطفال في مكان آمن".

كما أكد اللواء الجميل أن وجود السلاح وانتشاره نشأ مع تجارة المخدرات وهناك ارتباط كبير بين تجارة المخدرات والأسلحة وذلك ما أثبتته عمليات الضبط المتكررة لأوكار التهريب وتجار المخدرات حيث أن الأسلحة التي تضبط مع مروجي المخدرات عادة ما تكون شخصية تتنوع بين مسدسات ورشاشات، والذي يحصل في أغلب المداهمات إطلاق النار بين المروجين ورجال المكافحة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook