الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» يدعو موظفيه للالتحاق ببرامج معهد الإدارة العامة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن انطلاق الترشيح لبرامج معهد الإدارة العامة التدريبية للفصل الثاني من العام الدراسي 1437 / 1436هـ، وذلك لشاغلي الوظائف غير التعليمية.

اضافة اعلان

ودعا مدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الرياض الأستاذ سعود العبداللطيف جميع الإدارات ومكاتب التعليم ومدارس المنطقة إلى اطلاع منسوبيها من الموظفين والموظفات شاغلي الوظائف غير التعليمية على دورات معهد الإدارة العامة للفصل التدريبي الثاني لهذا العام من خلال موقع معهد الإدارة العامة (www.ipa.edu.sa).

وأوضح أن باب الترشيح سيفتح بتاريخ 10 / 2 / 1437هـ، وينتهي في 21 / 2 / 1437 هـ، فيما ستنطلق البرامج التدريبية بتاريخ 7 / 4 إلى 7 / 81437هـ.

وأشار إلى أن الراغبين بالالتحاق بالدورات من موظفي وموظفات الإدارات يمكنهم تعبئة استمارة الترشيح ورفعها بعد اعتمادها من مير الإدارة إلى إدارة التخطيط والتطوير على البريد: ([email protected]) للموظفين، و( [email protected] للموظفات )، وفي موعد أقصاه الخميس 21 / 2 / 1437هـ.

أما فيما يخص موظفي وموظفات المكاتب والمدارس بين العبداللطيف أنها ترسل إلى مكاتب التعليم ليتم رفعها من قبل منسق أو منسقة المكتب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook