الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني مكة»: حالتا وفاة وإصابتان وإنقاذ 14 جراء الأمطار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استقبلت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ألفين و845 بلاغاً، تم التعامل معها بحسب طبيعة البلاغ، منها 168 بلاغاً تم مباشرتها من قبل فرق الإنقاذ.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان في بيان صدر اليوم عن الحالة الجوية التي تعرضت لها منطقة مكة المكرمة، أن المنطقة منذ قرابة الساعة التاسعة صباحاً شهدت هطول أمطار على جميع محافظة جدة من متوسطة إلى غزيرة, شملت محافظة رابغ، والكامل، وبحرة، والجموم، والعاصمة المقدسة.

وبين أنه نتيجة لهطول الأمطار وقعت حالتا وفاة وإصابتان, وتم - بحمد الله - إنقاذ (14) حالة, كما سجلت غرفة عمليات جدة (11) حالة سقوط أشجار ولوحات إعلانية في بعض المواقع لتجمعات المياه تعاملت معها الجهات المعنية, فيما سجلت حالة واحدة لعملية إنقاذ في محافظة رابغ، و(6) حالات بمحافظة بحرة.

وأهاب المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر، والبقاء في منازلهم نتيجة ارتفاع نسبة المياه في بعض أحياء جدة؛ لما يشكله ذلك من خطورة بالغة على الأطفال, حاثاً أولياء الأمور على متابعة أبنائهم والبعد عن مصادر الكهرباء في المنازل، أو في المجسمات الجمالية على الشواطئ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook