الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق برنامج «مستشار المستهلك» غداً

20150819132358
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تُطلق جمعية حماية المستهلك، يوم الأربعاء المقبل، برنامج "مستشار المستهلك"، والذي يهدف إلى توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته؛ من خلال استضافة خبراء ومختصين في مجالات مختلفة؛ يقومون بتلقي استفساراتهم والرد عليها من خلال قنوات متعددة متاحة للمستهلكين.

اضافة اعلان

ويستضيف "البرنامج" في أولى سلسلة حلقاته، أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية الأستاذ طلعت زكي حافظ، ليقوم باستقبال الاستفسارات والأسئلة حول المعاملات البنكية والإشكاليات التي يقع فيها بعض عملاء البنوك وكيفية التعامل معها، بالإضافة لتقديمه بعض الرسائل النوعية التي تهم المستهلكين.

وحدد "مستشار المستهلك" تلقي الاستفسارات للمستهلكين؛ يوم الأربعاء المقبل، ولمدة ساعتين كاملتين تبدأ من الساعة 12:30م، وذلك عبر الهاتف (0114563666 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

من جانبه قال الأمين العام للجمعية والمتحدث الرسمي لها؛ الدكتور عبدالرحمن القحطاني: حرصاً من الجمعية على تفعيل أدوارها فيما يتعلق بالمستهلك وما يحتاج من برامج وأنشطة تقوم بتثقيفه وحمايته؛ وكذلك الدفاع عن حقوقه، فقد رأت إطلاق برنامج يقوم باستضافة خبراء ومختصين في الجوانب التي تتعلق بالمستهلكين ليقوموا بتسخير خبراتهم في الإجابة على الاستفسارات والاتصالات وتزويدهم بالمعلومات التي تساعدهم في الحفاظ على حقوقهم وأدائهم لواجباتهم.

وأشارت المشرفة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ إلى أن الحلقة الأولى الخاصة بالمعاملات البنكية ستسلّط الضوء على ما يعانيه شريحة كبيرة من العملاء فيما يتعلق بالإشكاليات حول القروض البنكية؛ وكذلك البطاقات الائتمانية، وغيرها من المشاكل المصرفية؛ وستستمر على مدار ساعتين كاملتين يُعلّق فيها الخبير على ما يرد البرنامج من استفسارات هاتفية أو عبر قنوات التواصل الأخرى المعلنة للمستهلكين.

كما أضافت "الموسى" إلى أن الحلقات ستكون متنوعة ومتعددة ويطمح فريق العمل إلى أن تكون بمثابة قناة اتصال فعّالة مع المستهلك للإجابة على تساؤلاته واستفساراته من خلال خبراء ومختصين.

يُشار إلى أن جمعية حماية المستهلك هي جمعية أهلية تُعد الأولى من نوعها في المملكة؛ وتهدف إلى حماية المستهلك والدفاع عن حقوقه، وكذلك تقديم مصادر معرفة تقوم بتوعيته وإرشاده عبر قنوات مختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook