الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تكشف هوية سارق أجهزة الكمبيوتر من أحد معارض "النسيم"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من كشف هوية الجاني الذي تم تداول مقطع قيامه بالسرقة على مواقع التواصل الالكتروني إثر قيامه بسرقة عدد من أجهزة الحاسب الآلي من أحد المعارض في حي النسيم، وتكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها، ونشر مقطع السرقة على موقع اليوتيوب.

اضافة اعلان

وكان مركز شرطة النسيم قد تلقى بلاغاً ثاني أيام شهر رمضان المبارك من أحد المواطنين عن تعرض محل الكمبيوتر الخاص به للتكسير، حيث تمكن الجاني من سرقة جهازين كمبيوتر محمول من نوع ديل، وكذلك تكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها.

وقامت وحدة البحث والتحري بمركز شرطة النسيم بإجراء جملة من الإجراءات والعمليات البحثية حيث عملت على التغلغل في أوساط المشبوهين وكل من تحوم حوله الشبهة، وقد أسفرت تلك الجهود عن الاشتباه بأحد الوافدين من الجنسية الأردنية والقبض عليه بعد أن توفرت الأدلة والقرائن التي تدينه. واعترف الجاني خلال التحقيقات الأولية بارتكاب تلك السرقة وأنه حاول السرقة من محلات مجاورة للمعرض الذي قام بالسرقة منه. وقد اتضح أنه الشخص الذي ظهرت صورته في المقطع المنشور على اليوتيوب.

ولا تزال التحقيقات تجري معه بتوسع للكشف عن مزيد من الحقائق، ولمعرفة ما إذا كانت له علاقة بالبلاغات المشابهة المقيدة ضد مجهول، وللتعرف على أي أنشطة إجرامية أخرى له، وسيحال إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook