الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شيخ الأزهر يدعو المصريين لتلبية دعوة "السيسي" لتأييد الجيش (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القاهرة:

دعا شيخ الأزهر أحمد الطيب، المصريين إلى تلبية دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والنزول للميادين.

وقال "الطيب": "إن الأزهر يثق تماما فى أن مفهومها للدعوة للخروج غدا لا يمكن أن يكون إلا كما أوضحه المتحدث العسكرى من أنها دعوة للمصريين جميعا للوحدة والتكاتف ونبذ العنف والكراهية ودعم قواتهم المسلحة وشرطتهم المدنية وكافة مؤسسات الدولة للقضاء على جميع أشكال العنف والإرهاب والمخاطر التى تحدث الآن فى البلاد بل تكاد تحرق كل مكتسبات الثورة المصرية العظيمة التى لا تزال تبهر العالم بسلميتها وتحصرها ورقى شعبها".

وتابع "الطيب" -فى كلمة وجهها للشعب المصرى مساء الخميس- : "يدعوكم أزهركم الشريف بحق الله عليكم وقدسية الدين لديكم أن تحرصوا كل الحرص على أن تعبروا عن رأيكم بصورة سلمية تليق بكم وبمصركم وأن تجمعوا صفوفكم وتوحدوا كلمتكم وأن تتنبهوا لما يحاك بكم ووطنكم".

وأضاف قائلًا: "أيها المصريون هبوا الآن لإنقاذ مصر مما يتربص بها تحملوا مسئولياتكم أمام الله والتاريخ وأنتم قادرون على تجاوز هذه الأزمة وهذه المحنى فتوكلوا على الله والله معكم، وحمى الله مصر من كل سوء وكل مكروه".اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook