الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الوظائف النسوية نهاية رمضان.. و41 ألف متقدِّمة لـ "جدارة"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

أصدرت مديرية التربية والتعليم في المنطقة الشرقية تعميماً إلى مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والوحدات الصحية المدرسية ومدارس المنطقة الحكومية للبنين والبنات بشأن استخدام نموذج بطاقة طلب الموافقة على الدارسة.

اضافة اعلان

وجاء في البيان حرصاً على تحسين مستوى الإجراءات المتخذة للحصول على الموافقة لمواصلة الدراسة للموظفين والموظفات عن طريق الانتساب، التقيُّد بالضوابط والمعايير لهذا الشأن.

ووجّهت التربية والتعليم أنه من يرغب من الموظفين والموظفات الإداريين والإداريات أن يكون لديه خطابُ قبولٍ من الجامعة "إن وجد" وصورة من المؤهل العملي الحالي،بالإضافة إلى صورة من بطاقة الهوية الوطنية.

يأتي التعميم من أجل رفع وتحسين المستوى لدى الإداريين والإداريات الراغبين في تطوير أنفسهم بالالتحاق بالجامعات ودراسة التخصصات المناسبة عن طريق الانتساب في الجامعات السعودية والتي يجب أن تكون ضمن الضوابط والأنظمة والمعايير الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص.

من جانب آخر حدثت أكثر من 40820 متقدمة بياناتهن في جدارة للمطابقة للوظائف التعليمية النسوية من مجتازات اختبار الكفايات المعلمات، حيث ينتهي التقديم والتحديث عن الوظائف التعليمية النسوية الخميس 17 / 9 / 1434هـ ومن لم يتم تحديث بياناتها لن تدخل في المفاضلة.

وسيتم الإعلان عن المرشحات للوظائف التعليمية نهاية دوام رمضان والمطابقة والمقابلة الشخصية بعد عيد الفطر المبارك والمباشرة في 25 / 10 / 1434هـ وسيتم إعلان توجيه المعلمين الجُدد يختلف من إدارة إلى إدارة أخرى بعضها في شهر رمضان والبعض الآخر بعد العيد والمباشرة في 18/ 10 / 1434هـ. حسب "اليوم"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook