الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: تحديد هوية مطلقي النار بأحد شوارع وادي الدواسر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أكدت شرطة منطقة الرياض، اليوم، أنها حددت هوية الأشخاص الذين أطلقوا النار في أحد شوارع محافظة وادي الدواسر، مشيرة إلى أنه جار العمل على ضبطهم.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد/ فواز بن جميل الميمان: أنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن قيام شباب يستقلون سيارتين من نوع "هايلوكس بكب" و"سكويا" بإطلاق النار في أحد شوارع محافظة وادي الدواسر، وعلى الفور تم تكليف شرطة المحافظة بالعمل على معرفة هوية من قاموا بذلك وسرعة ضبطهم، حيث تبين أن أسباب ما حدث كان مردّه مرافقتهم لموكب أحد الزواجات المقامة في أحد قصور الأفراح بالمحافظة.

وأضاف العقيد الميمان أنه تم إحضار صاحب المناسبة وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لتطبيق النظام بحقه لقاء مخالفته ما سبق له التعهد به، ولتستره على من قاموا بهذا التصرف، كما نجح قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة في تحديد هوية الأشخاص وجار العمل على ضبطهم تباعاً.

وأكد أن شرطة الرياض تحرص على فرض الأمن والسكينة وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة، وتحذر الجميع من مغبة مخالفة الأنظمة المرعية، وما قد يؤديه مثل هذا التصرف إلى حدوث ما لا تحمد عقباه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook