الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تنشر أسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره في دورتها الـ37 المنعقدة حالياً بالتوسعة الجديدة في المسجد الحرام.

اضافة اعلان

وعبّر آل الشيخ عن تهنئته وتبريكاته للفائزين، وقال: "إن كل مشارك في المسابقة حضر للحرمين الشريفين فاز بشرف أداء مناسك العمرة، وزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وفضل المكوث في المسجد الحرام والاستماع للتلاوات العذبة، والأصوات القرآنية الندية"؛ داعياً للجميع بالتوفيق والمزيد من العلم النافع والعمل الصالح.

وجاءت نتائج المسابقة وأسماء الفائزين بجوائزها كالتالي: في الفرع الأول: فاز بالمركز الأول عبدالله مصطفى عريبي من الجزائر (120) ألف ريال، والثاني يوسف محمد دوكو من نيجيريا (100) ألف ريال، والثالث عبدالناصر محمد يوسف من الصومال (80) ألف ريال، والرابع حمزة بن طارق صالح حداوي من المملكة العربية السعودية (70) ألف ريال، والخامس أبو اليزيد مصطفى أبو اليزيد من مصر (60) ألف ريال.

وفي الفرع الثاني: فاز بالمركز الأول عبدالله بن سعد عبدالله اليحيا من المملكة العربية السعودية (100) ألف ريال، والثاني محمد عمر إنو آدم من نيجيريا (90) ألف ريال، والثالث حافظ محمد حافظ مولان محمد هلال الدين من بنجلاديش (75) ألف ريال، والرابع محمد صالح عيسى من تشاد (60) ألف ريال، والخامس عبدالرحمن أحمد عبدالله علي الشويع (50) ألف ريال.

وأما الفرع الثالث: فقد فاز في المركز الأول علي بن أحمد أفتاب أحمد عالم من المملكة العربية السعودية (55) ألف ريال، والثاني محمد فاضل عباس الجميلي من العراق (45) ألف ريال والثالث هجرو موسى هجرو من تشاد (30) ألف ريال، والرابع حامد البشاير من الكاميرون (25) ألف ريال، والخامس عمر عبدالله محمد الدمخي من الكويت (20) ألف ريال.

وفي الفرع الرابع من المسابقة حقق المركز الأول عدنان معاطي من البوسنة والهرسك (35) ألف ريال، والثاني صالح بالابغان عبدالغني من الفلبين (25) ألف ريال، والثالث رضوان أحمد أهرون من بلجيكا (20) ألف ريال، والرابع محمد نزلن محمد نواز من سيريلانكا (15) ألف ريال، والخامس محمود حسن إسماعيل من جنوب إفريقيا (10) آلاف ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook