الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قناة العربية في بيان رسمي: نتعرض لحملة تشويه مستمرة بأخبار وفيديوهات مزورة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

ذكرت قناة "العربية" الإخبارية إنها تتعرض لحملة تشويه مستمرة تتنوع بحسب تبدل الأحداث السياسية، ويستخدم فيها كل أنواع الهجوم الممكن من تزوير وتشويش وكذب منظم.

اضافة اعلان

وقالت "العربية" في بيان صادر عنها، الاثنين: "إن هذا النوع من الحملات الممنهجة يظهر أهمية القناة وقوة تأثيرها في المشهد العام. وأن عمليات التشويه المبرمجة من فئات وحكومات أصبحت مفضوحة، حيث إن شاشتها متاحة للجميع، عبر بثها المباشر وبثها على الإنترنت ولا يحتاج المشاهد الى الاعتماد على ما ينقله الآخرون عنها في إطار هذه الحملات المكشوفة".

وأضافت قناة "العربية" في بيانها: "دأبت خلال الفترة الماضية حكومات وتنظيمات على شن حملات تشويه ضد قناة "العربية" في مواقع إعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، تزامنت أيضاً مع عمليات تشويش على بث القناة استهدف تردداتها على قمر نايل سات تحديداً، وكان من ضمن حملات التشويه "الترويج لفيديوهات وأخبار وروابط مزورة، وتعليقات مزعومة منسوبة للقناة أو ضيوفها، وهي جميعاً ليست صحيحة".

وشددت "العربية" على أن هذه الحملات المتواصلة لن تزيدها إلا إصراراً على المضي في خطها الإعلامي المهني.

واختتم البيان قائلاً: "نحن على قناعة بأن عمليات التشويه والحملات المنظمة، من هذه الفئات والحكومات، مفضوحة، فما نقدمه على الشاشة متاح للجميع، عبر بثها المباشر وبثها على الإنترنت، ولا يحتاج إلى الاعتماد على ما ينقله الآخرون عنها".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook