السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجموعة "متعافي" تقيم معرضا تعريفيا بمركز الرياض جاليري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استمرار لحملة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان وضمن الحملة التي أطلقتها خلال شهر رمضان بعنوان "أنتم أملي بعد الله" أقامت الجمعية ومجموعة متعافي التابعة لها معرضاً توعوياً تعريفياً في مركز الرياض جاليري يوم الجمعة الموافق ١٠/٩/١٤٣٤ هـ، ويستمر لمدة خمسة أيام.

وقام أعضاء مجموعة متعافي بنقل تجربتهم عن المرض وعن إنجازات المجموعة والتي تتمثل بزيارة المرضى وعمل جلسات تثقيفية عن المرض، علما بأن مجموعة متعافي تهدف إلى نشر الوعي بمرض السرطان بين الأسر وأفراد المجتمع والسعي لتوفير كافة وسائل الدعم النفسي والصحي لهم. كما تهدف المجموعة إلى دعم المصابين وزرع الأمل وتثقيفهم بحكمة تجربتهم بالمرض.

وتأمل المجموعة الدعم لمرضى السرطان من خلال الرقم (5070) لما يشكله هذا الدعم من أهمية في تخفيف معاناة المرضى ماديا ومعنويا وصحيا نظرا لما يتكبدونه من عناء في رحلة علاجهم المضنية. وأوضحت المجموعة أن قيمة الرسالة الواحدة تبلغ 10 ريالات وللاشتراك الشهري يتم إرسال رقم (1) على (5070) حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري ( 12 ) ريالا سعوديا، علماً بأن هذا الرقم متاح للمشتركين في كافة شركات الاتصالات العاملة في المملكة.

للمزيد عن نشاطات المجموعة بإمكانكم متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتير على حساب @Mt3afe ، وحساب الجمعية @saudi_cancer.اضافة اعلان


كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook