الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. 40 ختمة لأكثر من 160 طالباً في «يوم الهمة» بمجمع الحزم

جانب من الحضور
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

شارك أكثر من 160 طالباً من طلاب الحلقات والمجمعات القرآنية في مدينة الرياض بداية من طلاب الصف الرابع الابتدائي وبعض الموظفين في برنامج يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم في يوم واحد، الذي نظمه مجمع حلقات الحزم بحي السويدي الغربي التابع لمركز الدائري الغربي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.

اضافة اعلان

أُقيم البرنامج يوم السبت الموافق 18 محرم 1437 هـ في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمشاركة 59 معلماً وعشرة مشرفين.

قُسم الطلاب إلى عشرة أفرع بدءاً من الفرع الأول مراجعة القرآن كاملاً، وحتى الفرع العاشر مراجعة ثلاثة أجزاء، راجعوا حفظهم على خمس فترات؛ من بعد صلاة الفجر وحتى صلاة المغرب، حيث قدر مقدار مراجعة الطلاب بأربعين ختمة و1206 أجزاء واثني عشر ألف صفحة بنسبة إنجاز تعدت 80%.

استهدف البرنامج تقوية ومراجعة المحفوظ للطلاب، وتكوين معيار لضبط المحفوظ من خلال القدرة على عرضه في جلسة واحدة متصلة، والعناية بالطلاب المتميزين في الحلقات، والاستعداد لاختبار الجمعية للأجزاء والمسابقات القرآنية.

تخلل البرنامج تقديم وجبتي إفطار وغداء للمشاركين، واختتم بسحب على جوائز قيمة، بمشاركة ضيفي شرف البرنامج فضيلة الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب مدير مركز الدائري الغربي والإعلامي والمنشد موسى العميرة (أبوعلي).

جانب من الحضور برنامج يوم الهمة_05 الفطور الجماعي برنامج يوم الهمة_03 برنامج يوم الهمة_04 برنامج يوم الهمة_07

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook