الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإطاحة بجانيين انتحلا صفة رجال أمن لسرقة السيارات بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في الإطاحة باثنين من الجناة تورطا بارتكاب عدد من جرائم سرقة السيارات بعد تقمصهم دور رجال أمن أحياناً والاعتداء على ضحاياهم في أحيان أخرى.

اضافة اعلان

وجاءت عملية القبض على الجناة عقب تلقي شرطة منطقة الرياض عددا من البلاغات تقدم بها مواطنون ومقيمون عن تعرض سياراتهم للسرقة بعد أن يوهم الجناة بعض المجني عليهم بأنهم من رجال الأمن تارة، ومبادرة آخرين بالاعتداء عليهم بالضرب تارة أخرى.

من جانبها قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بحصر البلاغات ودراستها بعناية, وبناء على ذلك تم إعداد خطة محكمة للبحث عن المجرمين بزرع المصادر ووضع اماكن تجمع المشبوهين وأرباب السوابق تحت الرصد والمراقبة.

وبجهود متواصلة تم حصر الاشتباه في شخصين بعد متابعتها لفترة ليست بالقصيرة ووضعهما تحت المراقبة تم من خلالها رصد كل تحركاتهما والأماكن التى يترددان عليها, وبعد التأكد من ضلوعهما في تلك الجرائم تم عمل الكمين اللازم والقبض عليهما. وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب تلك الحوادث حيث بلغت جملة السيارات التى قاما باستيقاف أصحابها وسرقتها 8 سيارات حديثة وفاخرة, ووافقت اعترافاتهما ما هو مسجل لدى شرطة الرياض, وتم إيقافهما لمعرفة علاقتهما بالقضايا المماثلة والمقيدة ضد مجهول، وستتم إحالتهما إلى الجهة القضائية المختصة لتقرير العقوبة التى يستحقانها. حسب "الرياض".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook