السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تقبض على عصابة سرقة المجوهرات بمساعدة عاملات المنازل (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض في القبض على تشكيل عصابي مكون من سعودي وهندي ومجموعة من الخادمات تخصصت بسرقة المصوغات الذهبية والمجوهرات.

اضافة اعلان

تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدمت به إحدى المواطنات في العقد الخامس من العمر تتهم فيه عاملتها المنزلية الإندونيسية بسرقة مجموعة من المصوغات الذهبية التي تقدر قيمتها بنصف مليون ريال وجوازات سفر خاصة بعائلتها ومن ثم الهرب إلى جهة غير معلومة.

وفور تلقي إدارة التحريات والبحث الجنائي البلاغ قامت بإجراء عملية تحرٍ موسعة أظهرت وجود علاقة لأحد المواطنين (في العقد الثالث من عمره) بتلك الخادمة، وبوضعه تحت رقابة ومتابعة دقيقتين تبين أنه يرتبط بعلاقات مع مجموعة من خدم المنازل من جنسيات هندية وسيرلانكية وإندونيسية، وأنه يتعرف عليهن عن طريق وافد هندي حيث يتم التنسيق معهن على السرقة، ومن ثم الهروب، فيقوم السعودي بأخذ الذهب وتصريفه بأثمان بخسة، والخادمات يقوم الهندي بإيوائهن، ولكل منهم نصيبه من قيمة المسروقات.

وجرى إعداد عدة كمائن أسقط فيها كل من له علاقة في هذه القضية، وإخضاعهم لجلسات تحقيق موسعة للكشف عن أي علاقة لهم بالقضايا المسجلة ضد مجهول، وكذلك للكشف عن أي أنشطة إجرامية أخرى، وستتم إحالتهم جميعاً إلى الجهات القضائية المختصة بعد استكمال الإجراءات النظامية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook