الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫مصر: قنابل غاز على مؤيدي مرسي لاقترابهم من قصر الاتحادية‬

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل –CNN:

قامت قوات الجيش المصري، بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع على الجموع من مؤيدي الرئيس المصري المعزول المتواجدين على مدخل قصر الاتحادية، بحسب ما نقله موقع بوابة الأهرام عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

اضافة اعلان

وأشار التقرير إلى أن المتظاهرين قاموا بقطع الجزء العلوي من جسر العروبة.

ونقدم لكم أبرز التطورات لحظة بلحظة:

قام نحو خمسة آلاف من مؤيدي الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، بقطع طريق صلاح سالم، في الوقت الذي قام به الجيش بإغلاق طريق المأمون المؤدي إلى وزارة الدفاع، بحسب ما ذكره موقع بوابة الأهرام المصري.

- توجهت مسيرتان مؤيدتان للرئيس المعزول محمد مرسي، الجمعة إلى كل من مبنى وزارة الدفاع وأخرى تتوجه إلى دار الحرس الجمهوري، وسط مخاوف من وقوع اشتباكات بعد دعوات للمعارضين لمرسي بالتجمع بميدان التحرير.

- ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن قوات الجيش كثفت تواجدها في شارع سالم حول دار الحرس الجمهوري تحسبا لأي محاولة لاقتحامها, كما نجحت قوات الأمن في منع مسيرة لمؤيدي مرسي قادمة من مسجد النور من الانضمام للمسيرة المتجهة من رابعة العدوية إلى دار الحرس الجمهوري.

- وعلى الصعيد المقابل أشار تقرير التلفزيون إلى أن معارضين لمرسي بدأوا بالتوافد إلى ميدان التحرير بعد النداءات التي وجهتها حركة تمرد وعدد من الأحزاب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook