الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من بطولة "مشينا" وسط حضور كثيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

انطلقت فعاليات اليوم الثاني من بطولة "مشينا" لكرة القدم، مساء الأربعاء التاسع من رمضان، بمباراتين مثيرتين جذبتا قلوب وأعين الجماهير، التي حضرت بكثافة إلى ملعب ثانوية ابن خلدون في ينبع الصناعية، وكان يوماً مميزاً من ناحية كثافة الحضور وانطلاقة رحلة السحوبات الكبيرة.

اضافة اعلان

هذا وقد جرت المباراة الأولى بين فريق مانشستر بقيادة الكابتن يوسف الصومالي وفريق يوفينتوس بقيادة الكابتن الحسين جاوة، وانتهت بفوز الأول 6-1، فيما كانت المباراة الثانية بين فريق الأكاديمية (أ) بقيادة الكابتن عبد الله العلوني، وفريق الاتحاد بقيادة الكابتن أواب إسماعيل، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 3-3، وفاز بالمباراة فريق الاتحاد بعد تفوقه في ركلات الترجيح.

وعقب نهاية المباراتين، ألقى فضيلة الشيخ عبد الرحمن الحبيشي، كلمة موجزة عن فضل رمضان، وكيف نتعامل فيه، تخللها بعض الأسئلة والجوائز التي تفاعلت معها الجماهير.

وفي ختام الكلمة، تفضل الشيخ بالسحب على رقم الفائز بجهاز الجوال، حيث كان من نصيب الشاب يوسف الصومالي.

وفي نهاية الفعاليات، أقيمت المباراة الأخيرة بين فريق الأكاديمية (ب) بقيادة الكابتن عمر الميلبي وفريق المرسى بقيادة الكابتن عبد الله البيشي، وقد انتهت أيضاً بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، ثم فوز فريق الأكاديمية (ب) بركلات الترجيح.

يُذكر أن بطولة "مشينا" ستستمر حتى يوم 18 من شهر رمضان المبارك، حيث ستُقام مباريات البطولة والفعاليات المصاحبة لها من محاضرات وسحوبات على أجهزة جوال طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

 

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook