الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير عسير يُكرم «تواصل» في حفل تخريج حُفاظ وحافظات القرآن الكريم‏ (صور)

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، مساء الأحد، حفل الدفعة الـ 39 لحفاظ وحافظات القرآن الكريم لعام 1436هـ، بفندق قصر أبها.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الأمين العام للجمعية بمنطقة عسير يحيى بن محمد آل فايع كلمة أكد خلالها أن الجمعية بلغت ما يقرب من نصف قرن من الزمن وهي تؤدي رسالتها ودورها بفضل الله -عز وجل- ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة التي اتخذت دستورها القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وأسسها وأرسى قواعدها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -.

وأوضح آل فايع أن الجمعية خرّجت مئات الحفاظ والحافظات لكتاب الله، ووصلت جهودها إلى جميع محافظات ومراكز المنطقة بفضل الله ثم بدعم سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المادي والمعنوي.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور مسيرة الطلاب الخريجين، التي علق عليها الشيخ عزام الغامدي مدير إدارة العلاقات العامة بالجمعية واستمع إلى عدد من التلاوات القرآنية، ثم ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، حجر العماري كلمة أشاد خلالها بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام والرعاية لحفظة القرآن الكريم وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، التي بذلت في خدمة القرآن الكريم العناية الخاصة والتشجيع على حفظه وتلاوته وفتح مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطباعته ونشره في جميع بقاع الأرض.

عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير معهد أبها لإعداد معلمات تحفيظ القرآن الكريم، واستمع سموه إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم شاهد عرضاً مرئياً عن جهود الجمعية خلال العام الماضي.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير عسير الطلاب المتميزين والجهات الداعمة والمشاركة، وتسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما كرم صحيفة « تواصل » الراعي الإعلامي للحفل، وتسلم هدية التكريم مراسل الصحيفة الزميل علي آل هاشم.

unnamed (5)

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook