الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«يسّر» يُطلق متجر التطبيقات الحكومية «معاك»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أطلق برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية " يسّر "، متجر التطبيقات الحكومية السعودية Mgov "معاك"، الذي يتمكن من خلاله جميع المستخدمين من الحصول على التطبيقات الذكية للجهات الحكومية المعتمدة والموثوقة من منصة واحدة.

اضافة اعلان

ويتيح متجر التطبيقات الحكومية السعودية "معاك"، دليلاً مفصلاً لجميع التطبيقات الحكومية، مع شرح موجز عن كل تطبيق، إلى جانب بعض الصور والرسوم التوضيحية من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق، كما يستهدف "معاك" المستفيدين من مواطنين ومقيمين وزوار، إلى جانب مستخدمي تطبيقات قطاع الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة سعياً من برنامج " يسّر " إلى تبني مفهوم التعاملات الإلكترونية الحكومية المتنقلة، التي تعد المرحلة التالية من الخدمات الإلكترونية، وقد جاء متجر التطبيقات الحكومية السعودية "معاك" ليوفر البيئة المناسبة والجذّابة لنموّ هذا النوع من الخدمات في المملكة.

كما أطلق برنامج " يسّر " إلى جانب متجر "معاك"، دليلاً استرشادياً للتطبيقات الحكومية المتنقلة، في إطار جهوده الرامية إلى استحداث استراتيجية تتضمن استخدام جميع أنواع التقنيات اللاسلكية والخاصة بالأجهزة المتنقلة، وما يتصل بذلك من خدمات وتطبيقات وأجهزة، في سبيل تحسين المميزات التي تعود على الأطراف المستخدمة للتعاملات الحكومية الإلكترونية الحكومية في المملكة، وتعزيز التفاعل بين المستخدمين والجهات الحكومية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook