الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هيئة الرياض» تطيح بمسؤول استغل عمله لمساومة مواطن وشقيقته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض بمسؤول استغل عمله لمساومة مواطن وشقيقته.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل"، فإن مواطناً تقدم بشكوى لدى أحد مراكز الهيئة بالرياض، يفيد فيها بقيام مسؤول باستغلال منصبه لربط علاقة مع ابنه؛ ومن ثم حصوله على رقم ابنته ومساومتها على شرفها.

وأضاف في الشكوى، أن المسؤول استغل نفوذه الوظيفي في الحصول على صور للعائلة إثر حادثة وقعت لهم قبل عامين، وبدأ في استخدام الصور لابتزاز أفراد العائلة؛ وهو ما دفع الوالد إلى تغيير أرقام هواتفهم، إلا أن المبتز واصل مساومته لأبنائه.

وقدم "الوالد" تسجيلاً لمكالمة هاتفية يهدد فيها المسؤول ابنته إن لم تستجب لمطالبه، وكذلك قدم صوراً لمراسلات المبتز مع ابنه التي طلب فيها تمكينه من شقيقته، مقابل تسهيل أية خدمات تحتاجها العائلة، وفي إحدى المرات طلب منه إعطاء شقيقته مخدراً ليسهل استدراجها.

على ذلك، أعدت الهيئة كميناً محكماً حيث تم مواعدته في أحد المطاعم بالرياض وسط حضور الأب ورجال الهيئة، ومع دخوله للمطعم ولقائه بالفتاة تم ضبطه مباشرة، وبالاطلاع على بطاقته الوظيفية تبين تطابق اسمه مع الاسم المقدم في الشكوى.

وخلال التحقيقات الأولية تبين صحة الشكوى، حيث يبلغ عمر المبتز 43 عاماً، متزوج ويرتبط بعلاقات مع نساء أخريات، وعُثر معه على واقٍ ذكري وأقراص جنسية وهاتفين، وتم إحالة كافة المضبوطات والقضية إلى جهة الاختصاص لاستكمال إجراءات القضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook