السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التربية يشدد على أهمية الربط بين تعليم القرآن والتقنية الحديثة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

أعرب وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله عن تطلع وزارته عبر العديد من المشروعات الحديثة، التي تراعي محفّزات الجدارة التربوية والتنظيمية إلى إعداد الأجيال المؤهلة عقيدة وعلماً وعملاً وقيماً وأخلاقاً وسلوكاً، ليشمّروا عن سواعدهم ويقودوا بكفاءة التنمية الوطنية ومتطلبات الحياة الكريمة.

اضافة اعلان

وقال الوزير خلال الكلمة التي ألقاها في الأمسية القرآنية الثالثة لجمعية "خيركم" لتحفيظ القرآن الكريم بجدة أمس: "إن وزارة التربية والتعليم في سعيها لتلبية حاجات الناشئة العلمية والعملية وحاجات الوطن التنموية والحضارية، تستحضر دائما الهوية الإسلامية، وتواصل مسيرتها مستندة على تعاليم الدين المطهر، ملتزمة حدوده وضوابطه الشرعية والاجتماعية".

وأشار إلى أن هذه الأهداف تأخذ في اعتبارها التنافسية التقنية والمعلوماتية أداة رئيسة من أدوات امتلاك القوة وزمام المبادرة، والتقدم والازدهار؛ للوصول إلى بناء المجتمع المعرفي.

وأثنى الوزير على جهود جمعية "خيركم" بتوجهها المهني في استثمار وسائل التواصل الاجتماعي، وإمكانات التقنية الحديثة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، عبر المقارئ الإلكترونية والهاتفية، وحصول الجمعية على جائزة الآيزو، وجائزة التميز الرقمي والمركز الأول على مستوى مؤسسات المجتمع المدني المقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook