السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نمر المدينة المنورة" أليف دون أنياب يجالس القطط ويأكل معها (صورة)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

قال خالد عقاب العتيبي مدرب النمر الذي قبض عليه أفراد الدوريات الأمنية بعد هروبه من داخل فيلا تقع في حي البركة بالمدينة المنورة: إن النمر أليف ويجيد السباحة ويجالس القطط داخل الفيلا ويأكل معها كما يتناول الطعام مع أفراد الأسرة دون خوف أو رهبة منه، خاصة أنه تم خلع أنيابه حتى لا يقدم على إيذاء أي شخص يلاعبه.

اضافة اعلان

وأضاف أن النمر ذكر يبلغ من العمر سنتين تم استيراده من خارج المملكة بهدف تربيته وتدريبه داخل الفيلا، موضحاً أن النمر تمكن من الهرب إلى خارج الفيلا عبر كراج السيارات الذي لم يحكم إغلاقه وظل يتجول في الطرقات داخل الحي وعندما شاهده الأهالي بادروا بالاتصال على الجهات الأمنية ظنا منهم بأنه نمر مفترس.

وكانت الدوريات الأمنية بادرت بإغلاق الطريق، وتتبع النمر ورصد تحركاته وتمت محاصرته ما بين حي البركة وحي الزراعة داخل إحدى الأراضي البيضاء، وسلم النمر لمالكه بعد أخذ تعهد عليه بعدم الإهمال في رعايته مرة أخرى. حسب "عكاظ".

--------------------------------------- "نمر طليق" يستنفر الأمن في المدينة المنورة قبل وصوله إلى متسوقي المحلات تواصل - المدينة المنورة:

استنفر نمر طليق في شوارع حي البركة جهود الدوريات الأمنية في المدينة المنورة، أمس، عندما تمكن من الهرب من داخل فيلا الأسرة التي تقوم بتربيته ما تسبب في إثارة الرعب لدى المارة وعابري الطريق.

وكانت غرفة العمليات تلقت بلاغا من المواطنين مفاده وجود نمر هارب يتجول داخل طرقات حي البركة بمفرده، وعلى الفور انتقلت الدوريات الأمنية إلى الموقع وقامت بتتبع النمر وتمت محاصرته داخل إحدى الأراضي البيضاء قبل أن يتمكن من الوصول إلى شارع سلطانة الذي يكتظ بالمتسوقين الذين يتواجدون هناك للشراء من المجمعات والمحلات التجارية.

مدير الدوريات الأمنية بالمدينة المنورة، العقيد يوسف مسعود الأحمدي، أوضح أن رجال الدوريات تمكنوا من محاصرة النمر الهارب وشل حركته، مشيراً إلى أنه تم استدعاء مالك النمر وأخذ تعهد عليه بعدم الإهمال في رعايته مرة أخرى. حسب "عكاظ"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook