الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يوجه بشراء 28 قطعة أرض تعليمية بالقطيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

دعا المجلس المحلي اليوم السبت ملاك الأراضي في محافظة القطيف إلى التقدم بأراضيهم بهدف بيعها للتعليم، مؤكداً أن توجيها خاصا صدر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية حفظه الله.

اضافة اعلان

وأبان المجلس الذي يرأسه خالد الصفيان محافظ القطيف بأن التوجيه يقضي بشراء 28 قطعة أرض تعليمية بمناطق محددة في محافظة القطيف، مؤكدا أن تسعة أشخاص من ملاك الأراضي تقدموا في بعض الأحياء، منها تاروت، والقديح، والمزروع، وفقاً لـ"الرياض".

وأشار المجلس إلى أن محافظ القطيف اجتمع بشأن التوجيه مع وفد من إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية، بهدف التسريع بشراء بقية الأراضي التعليمية، وتم تكليف حسين الصيرفي سكرتير المجلس المحلي لاستقبال مسوغات بقية الاراضي التعليمية المراد شراؤها في كل من، أم الحمام، التوبي، الخويلدية، العوامية، دارين، سنابس، الناصرة، الأوجام، الدبابية، البحاري، الملاحة، البديعة، الشريعة، الوديعة، الكويكب، الجزيرة، المشاري، المناخ.

وحدد المجلس مساحة الأرض المراد شراءها بـ5000 متر مربع فأكثر في المواقع المحددة، شرط أن يرغب المالك في بيعها لصالح التعليم لإنشاء المجمعات التعليمية والمدارس بمحافظة القطيف، داعيا الملاك إلى المبادرة لسرعة استكمال مسوغات الأرض، وتسليم نسخة منها للمجلس المحلي بمقر محافظة القطيف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook