السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتلال الصهيوني يعتقل فتاة مقدسية بسبب كلمة «سامحوني»

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس، فتاة مقدسية بعد مداهمة منزل ذويها في قرية الطور بالقدس المحتلة.

اضافة اعلان

وقالت مصادر مقدسية، إن قوات الاحتلال اعتقلت تمارا معمر أبو لبن (14 عاماً) بعد مداهمة منزل ذويها في قرية الطور على خلفية منشوراتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحسب "المركز الفلسطيني للإعلام".

وأشارت "المصادر" إلى أن "الفتاة" نشرت على حسابها في "الفيسبوك" كلمة "سامحوني"، وهو المنشور الذي بسببه اقتحمت قوات الاحتلال منزلها واعتقلتها، فيما يبدو أنه تخوف من أن تكون هذه الكلمة تعبيراً عن نيتها تنفيذ عملية طعن وتطلب السماح قبل الاستشهاد.

وفي تصريحات إعلامية، أفادت عائلة الفتاة، أن شرطة الاحتلال مدججة بالسلاح اقتحمت المنزل عند الساعة 8:30 من مساء الخميس، وخلال عملية المداهمة اعتقدت العائلة أن الاعتقال والتفتيش لأحد أبناء العائلة، ولكن تفاجأت أن ضابط قوات الاحتلال يبحث عن ابنتهم تمارا أبو لبن لتنفيذ أمر الاعتقال بحقها.

وقالت العائلة "بعد محاولة معرفة أسباب الاعتقال تبين بأنه كان حول نشر تمارا عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك" كلمة "سامحوني"؛ وهذا ما أصاب العائلة بصدمة عند مشاهدتهم عبر جهاز الخلوي للضابط الصهيوني صورة التقطت لصفحتها الخاصة ليتم تنفيذ أمر الاعتقال واقتيادها لقسم التحقيق في شرطة الاحتلال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook