الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصر: بلطجية يعتدون على النساء المشاركات في مظاهرات تأييد "مرسي"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القاهرة:

استقبلت المستشفى الميداني بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة في مصر عشرات الإصابات في صفوف المشاركين بالمسيرات الفرعية بميدان الجيزة لتأييد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

ووفقا لما نقلته بوابة الحرية والعدالة، فإن بلطجية اعترضوا مسيرات المؤيدين لـ"مرسي"، وأوقعوا العديد من الإصابات في صفوف المتظاهرين أغلبهم من النساء المشاركات في المسيرة.



___
مصر: "معتصمو الشرعية" يتحدون قنابل الشرطة بالصمود والتكبير بميدان رمسيس (فيديو)



تواصل – القاهرة: اضافة اعلان

 

هاجمت قوات الشرطة المعتصمين السلميين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي والرافضين للانقلاب العسكري، بقنابل الغاز المسيل لمحاولة فض الاعتصام بالقوة، بينما ألهبت منصة الميدان مشاعر المتظاهرين بالتكبير والتنديد بحكم العسكر، حيث تعالت الأصوات في جميع أركان الميدان بهتافات التكبير والتنديد بالحكم العسكري.

وحسبما أوردت بوابة الحرية والعدالة، فإن المتظاهرين تحدوا قنابل الشرطة بالتكبير والصمود على التمسك بحقهم في الاعتصام والتعبير عن رفضهم للانقلاب العسكري على الشرعية، رافضين مغادرة الميدان حتى يعود الرئيس مرسي.


------------------------------------

قبل قليل.. الشرطة المصرية تطلق النار على مؤيدي "مرسي" أثناء صلاة التراويح



تواصل – القاهرة:

أطلقت قوات الشرطة المصرية أعيرة نارية في محاولة لفض اعتصام مؤيدي الشرعية الرافضين للإطاحة بالرئيس المصري محمد مرسي، بميدان رمسيس بالقاهرة خلال أدائهم صلاة التراويح.

ونقلت بوابة الحرية والعدالة أن الأعيرة النارية التي أطلقتها قوات الشرطة قبل قليل أوقعت إصابات في صفوف المتظاهرين السلميين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook