الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة.. الاستعراض بـ«رشاش» يكشف أسلحة وذخيرة وخموراً لدى صاحب سوابق

872298-513x340
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

ضبطت شرطة محافظة الحجرة في الباحة أسلحة وذخيرة غير مرخصة لدى مواطن من أصحاب السوابق، ومن بينها أسلحة رشاش و5 مسدسات، إضافة إلى قوارير مليئة بالمسكر.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد صالح طراد، أن عمليات شرطة الحجرة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه بأنه أثناء مروره بالشارع المؤدي لمنزله بمحافظة الحجرة، تعرض للمضايقة من قبل قائد سيارة "جيب تويوتا" لا تحمل لوحات وقام بإشهار سلاح رشاش عليه، بحسب "الشرق".

وفور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع وتمشيطه وبتكثيف التحريات والبحث عن السيارة، تم ملاحظتها متوقفة بجانب منزل مواطن معروف عنه بأنه من أصحاب السوابق، واتخذت الإجراءات النظامية للقبض عليه وتفتيش منزله، وعند محاولة القبض عليه لاذ بالفرار مترجلاً؛ مما استدعى رجال الأمن بملاحقته والقبض عليه، ومن خلال إجراءات عملية التفتيش عثر بداخل منزله على مجموعة من الأسلحة "رشاش كلاشنكوف، و5 مسدسات مختلفة" جميعها غير مرخصة، و398 طلقة نارية لأسلحة مختلفة الأنواع، وكلبشة، و12 قارورة تحتوي على مادة العرق مسكر، بالإضافة لبعض المواد الممنوعة.

وبالتحقيق الأولي مع المتهم اعترف بحيازته لتلك المضبوطات، وأقر بأنها تخصه دون غيره، هذا ولا تزال القضية رهن استكمال الإجراءات.

872298-513x340

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook