الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الشؤون الإسلامية: العناية بالمساجد واجب ديني وشرعي

مساجد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

أكد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، عِظَم المسؤولية الملقاة على عاتق المعنيين بإدارات المشروعات والصيانة في ديوان الوزارة، وفي فروعها في مختلف مناطق المملكة، تجاه العناية بخدمة بيوت الله وصيانتها، والمحافظة على نظافتها في جميع جوانبها والمرافق التابعة لها.

اضافة اعلان

جاء ذلك في كلمة لمعاليه لدى رعايته ورشة عمل "مديري إدارات المشروعات والصيانة بفروع الوزارة" التي عقدت اليوم في مقر الوزارة بالرياض.

وأبان معاليه أن إدارات المشروعات والصيانة في الوزارة، ومختلف فروعها من الإدارات المهمة التي تعنى بمشروعات الصيانة الخاصة ببيوت الله في مختلف أرجاء المملكة، مشيراً إلى ضرورة العناية بما لدينا من إيجابيات من خلال المحافظة عليها وتقويتها، ومعالجة السلبيات.

وأوضح معاليه أن واجهة الوزارة هي المساجد، مشيراً إلى أن العناية بها واجب ديني وشرعي.

واختتم معالي وزير الشؤون الإسلامية كلمته بضرورة الخلوص بتوصيات تسهم في إنهاء المشاريع وفق المعايير والمواصفات عالية الجودة تحقيقاً لتطلعات الوزارة في رسالتها لخدمة بيوت الله والعناية بها.

من جانبه أبان المدير العام للإدارة العامة للمشروعات والصيانة المهندس سامي بن محمد الشمري، أن ورشة العمل تناولت دراسة الأوضاع القائمة ومعالجتها، ووضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تعوق سير العمل وذلك من خلال عدة محاور منها: (المشاريع الإنشائية ومشاريع الترميم، ومشاريع الصيانة، والمشاريع المتعثرة، والتنسيق وربط الإدارة مع إدارات المشروعات والصيانة بالفروع).

وأعرب المهندس الشمري عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية على رعايته للورشة التي تأتي في إطار جهود الوزارة للرقي بأعمال المشاريع والصيانة ومعالجة السلبيات، كما شكر مديري إدارات المشروعات والصيانة على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook