السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أجواء التفاؤل وروح المبادرة ضمن فعاليات ملتقى شباب البديعة الرمضاني بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

شهدت فعاليات ملتقى شباب البديعة الرمضاني في الرياض مساء أمس السبت تنظيم محاضرة للدكتور عبدالله العسكر بعنوان "موسم الخيرات"، تطرق خلالها للحديث حول الشهر الكريم وما ينبغي فيه من المبادرة بالأعمال الصالحة.

كما قدم المستشار الاجتماعي فهد القحطاني ندوة بعنوان "التفاؤل" تناول خلالها قضية التفاؤل عبر بعض المواقف والوسائل، ما أضفى على الملتقى روحًا إيجابية.

وعقب ندوة "التفاؤل" انطلق المنتدى الشعري بقراءات قدمها الشعراء خالد القحطاني وفهد الفهري ونواف الزهراني. كما اختتم اللقاء مع فرقة "سمايل والماسة" الترفيهية بمسابقات وجوائز.

بدوره أبدى مدير مكتب الدعوة بالبديعة الشيخ حماد الحماد سعادته وامتنانه للضيوف والمشاركين على تفاعلهم الإيجابي مع اللقاء الرمضاني الذي يعد حلقة في سلسلة التواصل بين المكتب والشباب.

من جانبه، أشار مدير البرامج الشبابية والمشرف على الملتقى الداعية عبيد البرغش، إلى استمرارية العطاء والتواصل بين المكتب والشباب وتسخير جهوده من أجلهم من خلال إقامة البرامج والملتقيات التي تهم فئة الشباب، كما توجه بالشكر والتقدير لصحيفة (تواصل) على رعايتها للملتقى وتعاونها المثمر والإيجابي لإنجاحه.

‫الجدير بالذكر أن فعاليات "ملتقى شباب البديعة" تحظى برعاية إعلامية من صحيفة (تواصل).



اضافة اعلان

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook