الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. «الشريان» يتلثّم مع الدرباوية.. ومغردون: استخفاف بعقول المشاهدين

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

خصص برنامج "الثامنة" مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc، حلقة اليوم لمناقشة ظاهرة "الدرباوية" واتجاه الشباب للتفحيط، إضافة إلى أسمائهم المستعارة وملابسهم.

اضافة اعلان

واستضاف "الشريان" خلال الحلقة عدداً من "الدرباوية" الملثمين، وطالبهم خلال الحلقة بفك اللثام عن وجوههم إلا أنهم رفضوا ذلك، قبل أن يقوم هو الآخر بلف شماغه حول وجهه مقلداً لهم.

وأثارت الحلقة ردود فعل غاضبة بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قالت الكاتبة هند عامر: " - مع احترامي للأخ داوود - هو بهذه الصورة اختصر السياسة الإعلامية لبرنامج الثامنة مع داوود الشريان (سياسة درباوية)".

أما الكاتب مبارك العجمي فعلق على الحلقة قائلاً: "الثامنة مع داوود الشريان يروّج للدرباوية والشعباوية، ويمنحهم فرصة التعريف بمواقعهم".

وقال عبدالله الزبيدي: "سقطات تتوالى في برنامج الثامنة وعرض مواضيع تافهة.. المراهق تستهويه هذه التصرفات.. مجرد ظهورهم بهذا الشكل تصرف خاطئ".

بينما علق عبدالله المطيري قائلاً: "البرنامج عزز لسلوك هؤلاء من خلال الظهور الإعلامي والتعريف بالسلوك أكثر من كشفه".

أما المغردة توق فقالت: "أن يستضيف أشخاص بهذا المستوى، يعني أنه يستخف بعقلية المُشاهد وهذا أمر مرفوض"، ووافقتها المغردة سارة في الرأي، حيث قالت: "للأسف المواضيع المطروحة وصلت لحد السخف والاستهتار بعقل المُشاهد".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook