الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور الرياض: تطبيق نقل ملكية السيارات الخصوصي من المعرض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تبدأ إدارة مرور منطقة الرياض من اليوم الأحد تطبيق نقل ملكية السيارات عبر معارض السيارات المستعملة بدلاً من أقسام المرور.

اضافة اعلان

وأوضح العقيد علي بن عبد الله الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض أنه بدعم ومتابعة من قبل سعادة اللواء عبد الرحمن بن عبد الله المقبل مدير عام المرور بالمملكة نحو تفعيل الخدمات الإلكترونية للعملاء والتي تأتي في إطار جهود جهاز المرور في التحول إلى تعاملات الكترونية كاملة فسيتم اليوم الأحد البدء في عملية نقل ملكية السيارات المستعملة المباعة عبر معارض السيارات بدلاً من أقسام المرور، لافتاً إلى أن تلك الخدمة سيتم تنفيذها في معارض السيارات بالنسيم والشفا كمرحلة أولى وستقتصر على السيارات الخصوصي والسيارات النقل التي أقل من 3.5 أطنان كمرحلة أولى على أن يتبعها لاحقاً مختلف أنواع من نقل كبير وشاحنات، إضافة إلى معارض الصالات (السيارات المستوردة المستعملة).

وأشار العقيد الدبيخي - . حسبما جاء في "الجزيرة" - إلى أنه لن يتم استقبال أي مبايعة للسيارات الخصوصي والنقل الخاص أقل من 3.5 أطنان من قبل أقسام المرور بالرياض، وسيكون تنفيذ تلك العمليات من خلال معارض السيارات بالنسيم والشفا، مؤكداً أن تلك الخدمات ستخدم البائع والمشتري

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook