الجمعة، ١٤ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٢ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

فاتورة هاتف تتسبب في دخول مواطن المستشفى في بيشة

فاتورة هاتف تتسبب في دخول مواطن المستشفى في بيشة

تواصل – بيشة:

تسببت فاتورة الهاتف الثابت في دخول مواطن بشمال بيشة إلى المستشفى، بعد أن استقبل رسالة من شركة الاتصالات تطالبه فيها بسداد قيمة الفاتورة التي تجاوزت 2 مليار ريال سعودي.

وقال ابن المواطن وفقا لصحيفة “سبق بيشة”: إن والده استقبل رسالة على جواله من شركة الاتصالات STC لفاتورة الهاتف الثابت تطالبه بسداد قيمة الفاتورة بمبلغ تجاوز 2 مليار ريال, مما تسبب في توتره وانخفاض السكر, ليتم نقله إلى أحد المستوصفات بشمال بيشة لتلقي العلاج.

واضاف أنه تم الاستفسار بعدها عن قيمة الفاتورة عن طريق رقم الخدمة المجاني وأوضح لهم الموظف المسؤول أن هناك خللا قد أصاب النظام, وقام بإرسال مبالغ غير صحيحة للعملاء, وبين لهم أن قيمة الفاتورة الحقيقة 574 ريالا فقط.

———————————–

“الاتصالات” تطالب مواطناً في عسير بسداد أكثر من 793 مليون ريال قيمة فاتورة هاتفه

تواصل – عسير:

 

فوجئ مواطن بمنطقة عسير عندما وردته رسالة غريبة من شركة الاتصالات السعودية STCتطالبه فيها بسداد فاتورة هاتفه الثابت بمبلغ تجاوز الـ793 مليون ريال، قبل أن تتدارك الشركة خطأها وترسل له رسالة اعتذار.

وبحسب صحيفة (عسير نيوز) عبر المواطن عن استغرابه من كيفية وقوع مثل هذه الأخطاء، لافتًا إلى أنه لولا ضخامة المبلغ لقام بتسديد الفاتورة.

وقال: “ربما مثل هذه الأخطاء هي التي تتسبب في إضافة مبالغ إضافية لحسابات العملاء الذين يتذمرون ويشكون من ارتفاع قيمة فواتيرهم”.

فهد الروقي

من أمن العقوبة ( زادت سرقاته ) !

أبومهند

السلام عليكم ، ليس مستغرب من شركة اﻷتصالات حيث أبتليت بهم قبل مرة جتني رسالة أنه علي مديونية بقيمة 5000 ريال وراجعتهم قالوا لي سدد وثم أعترض وبعدها بسنتين جتني فاتورة مكالمات بقيمة قرابة 6000 ريال أغلبها مكالمات لم أجريها أنا ولغاية اﻷن أنا مطلوب بسداد مبلغ كبير لشركة اﻷتصالات

حيادي جدا

ترى الموضوع لخبطة بين رقم الحساب والمبلغ لاتسووا سالفة ياصحيفة الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *