الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 45 ألف مشارك في فعاليات مهرجان "من أجل مكة" التوعوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

قالت اللجنة المنظمة لمهرجان "من أجل مكة التوعوي الثاني" إن عدد المستفيدين من المهرجان الذي نظمته أمانة العاصمة المقدسة تحت شعار "الشعور بالمسؤولية واحترام النظام.. إنها مسؤوليتي" تجاوز الـ 45 ألف مشارك خلال فعالياته وبرامجه المختلفة.

اضافة اعلان

وقد شرف المهرجان في ختامه برعاية كل من: أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، ومساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبد الرحمن توكل، ومساعد مدير عام العلاقات الأستاذ سمير فقيها ومدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية المهندس محمد طه فقيه ومدير المركز الإعلامي شادي كابلي.

ووجه الدكتور سمير بن عبد الرحمن توكل، شكره لإمارة منطقة مكة المكرمة على إقامة مثل هذه المهرجانات، كما شكر معالي أمين العاصمة المقدسة على دعمه المتواصل واللامحدود لمثل هذه النشاطات، كما شكر كل من كان له دور في هذا المهرجان.

وأعرب توكل عن سعادته بنجاح هذا المهرجان، لكونه أول مهرجان تفاعلي على مستوى المملكة لتوعية المجتمع من خلال أنشطته العديدة والمتنوعة، موضحا أن المهرجان نجح عبر المسرح التفاعلي في التوعية بالمحافظة على النظام، وعدم الكتابة على الجدران، والوقاية من حمى الضنك، ومخاطر السيول، وأهمية النظافة العامة والمحافظة على الممتلكات.

وأبان د. توكل أن المهرجان أقيم ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لأمانة العاصمة المقدسة، مضيفاً أن المهرجان سعى إلى توعية أبناء المجتمع وحفظ أوقاتهم والاستفادة منها في النافع المفيد، والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية، وسعى إلى تعزز قيمة الشعور بالمسؤولية واحترام النظام ضمن أولوياته لتحقيق التنمية الشاملة والتطوير المستمر في ظل الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والقيادة الرشيدة، إضافة إلى أنه استهدف جميع أفراد المجتمع واستمر لمدة شهر كامل.

وقد اشتملت فعاليات المهرجان على المسرح التفاعلي والمنلوجات الشعبية والأناشيد بمشاركة أبرز المنشدين بالوطن العربي، إلى جانب المسرحيات الفنية وألعاب الأطفال والمسابقات التي رصد لها هدايا قيمة بما يخدم الأهالي والمعتمرين والزائرين.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم المشاركين في إنجاح المهرجان من منسوبي الأمانة والجهات الحكومية المشاركة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook