الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. اتفاق لتسهيل إجراءات إصدار بطاقات الهوية الوطنية للطلاب

اجتماع مع مسئولي الاحوال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

عقدت لجنة مشروع تسهيل استخراج بطاقة الهوية الوطنية للطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية اجتماعها في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

اضافة اعلان

وتسعى اللجنة إلى وضع خطة عامة تيسر إجراءات إصدار الهوية الوطنية لجميع طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية من قبل الأحوال المدنية وإشراف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، تسهيلاً للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إعداد خطة إجرائية تتضمن تزويد كل طرف من اللجنة بالمعلومات الكافية من أعداد الطلاب وأعداد الموظفين لتسهيل إجراءات إصدار البطاقات وتحديد المشرفين على العمل من قبل الطرفين وحددت اللجنة غرة شهر ربيع الأول البدء في المشروع وبشكل تدريجي عن طريق تحديد مدارس ومكاتب معينة حتى يتم تطبيقها بشكل كامل وفق الخطة الإجرائية المعتمدة على أن يتم تجهيز سيارتين من الأحوال المدنية كذلك لتسهيل إجراءات بطاقات الهوية الوطنية تعملان في الفترة المسائية.

يأتي ذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

حضر الاجتماع المدير العام للتعليم بالمنطقة محمد بن عبدالله المرشد، ومستشار وكيل وزارة التعليم الدكتور صالح الهدلق، ومنسق اللجنة مستشار المدير العام عيسى الزهراني، ومشرف الإعلام في الإدارة أحمد الأحمري، ورئيس فريق وزارة الداخلية في اللجنة العقيد عبدالحكيم البدر، وممثل الأحوال المدنية أحمد الربيعة وممثل مركز المعلومات الوطني نبيل معافا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook