الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض في أسبوع: ضبط مصنع خمور تديره وافدة.. وتطعيم 5 آلاف ضد الأنفلونزا بالمولات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض :

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الرياض" خلال أسبوع .

اضافة اعلان

«أمن الرياض» يضبط مصنع خمور تديره وافدة آسيوية

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط معمل لتصنيع الخمور بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض تديره امرأة من جنسية آسيوية، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على المرأة والمضبوطات وسلمت القضية لمركز شرطة المنار لاستكمال التحقيق .

تطعيم 5 آلاف متسوق في المولات ضد الأنفلونزا

اختتمت مؤخراً، أولى محطات الحملة الوطنية للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية التي نظمتها الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بمركز صحاري مول التجاري بمدينة الرياض لمدة 10 أيام، حيث قام الفريق الطبي الميداني بتطعيم ما يزيد عن 5 آلاف شخص من المتسوقين وزوار الركن التوعوي من الرجال والنساء والأطفال.

«التجارة» تضبط 400 ألف سلعة استهلاكية فاسدة ومزور

ضبطت الفرقُ الرقابية بوزارة التجارة والصناعة جنوب الرياض نحو 400 ألف سلعة غذائية واستهلاكية، شملت كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة المرتجعة من الأسواق التجارية، إلى جانب سلع استهلاكية مقلدة لعلامات تجارية مشهورة، وتم إغلاق المقرات المخالفة، فيما استدعت الوزارة المسؤولين عنها للتحقيق وتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

تعليم الرياض يُطلق 8 ورش عمل استعداداً للمنافسة على جائزة التميز

انطلقت مؤخراً في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ورش العمل الخاصة بمناقشة " الشواهد المحققة للمعايير والجودة في العمل "، ونظمتها إدارة الجودة الشاملة، واستضافتها من مدارس منارات الرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook