الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلاك بيري تعلن عن موعد توفر هاتفها «Priv» في الأسواق

blackberry-priv-side-view-press-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قالت شركة بلاك بيري أمس: إن هاتف Priv الذي يعمل بنظام آندرويد سوف يتوفر بشكل رسمي يوم 6 نوفمبر في أمريكا، وذلك مُقابل 249 دولاراً أمريكياً مع توقيع عقد لمدة سنتين مع الشركة نفسها.

اضافة اعلان

ويعمل الجهاز الجديد بنظام آندرويد 5 Lollipop ويحتوي على لوحة مفاتيح قابلة للسحب لتسهيل عملية الكتابة كما هو الحال في مُعظم أجهزة بلاك بيري، ويمكن الحصول على الجهاز دون عقد مُقابل 700 دولار عند توفره في أنحاء العالم وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

ولا يُعرف حتى الآن الموعد الرسمي لتوفير الهاتف في أنحاء العالم أو عن طريق شركات ثانية، إلا أن بلاك بيري أكّدت أن الهاتف سيتوفر قبل نهاية العام في مناطق مُختلفة حول العالم.

وفتحت الشركة في 15 أكتوبر الماضي المجال للتسجيل المسبق للمستخدمين للحصول على هاتفها الجديد Priv العامل بنظام آندرويد كخطوة تقوم بها الشركة لإعطاء المهتمين فرصة الحصول على الجهاز قبل باقي المستخدمين.

وقامت شركة بلاك بيري قبل أيام قليلة بتوفير مجموعة من خدماتها على هيئة تطبيقات داخل متجر جوجل بلاي تمهيداً لإطلاق أول هاتف من إنتاجها يعمل بنظام آندرويد في محاولة منها لرفع نسبة المبيعات من جديد.

يُذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري كشف في شهر سبتمبر من العام الجاري لأول مرة عن هاتف Priv، حيث أكد أن الجهاز سيتوفر قبل نهاية عام 2015.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook