السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يقتل زوجته في جدة ويحرق الشقة لإخفاء معالم الجريمة (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

لقيت سيدة عشرينية مصرعها مساء أمس الثلاثاء، متأثرة بعدة طعنات، ويعتقد أن الجاني هو زوجها الذي أشعل النيران بالمنزل في محاولة لإخفاء جريمته، بعد أن احتجزها هي وخالتها بداخل شقة بالدور الأرضي من بناية مكونة من ثلاثة طوابق بحي البوادي شمال محافظة جدة.

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة جدة تلقت بلاغاً من الجهات المختصة بطلب فتح شقة بحي البوادي شمال محافظة جدة، فتحركت فرقة إنقاذ وإطفاء وإسعاف لموقع الحادث.

وأشار إلى التعامل مع الحالة من خلال فتح الباب الرئيسي للشقة، حيث وجد شخص في العقد الثالث أشعل النار في موقد غاز صغير، وتعاملت معه فرقة الإطفاء من خلال الطفايات اليدوية، وتم إخماد الحريق قبل أن ينتشر في أرجاء الشقة.

وكشف أنه وجد على الأرض في إحدى غرف النوم سيدة في العقد الثالث قد فارقت الحياة، وبرفقتها سيدة لم تُصَب بأذى تفيد المعلومات الأولية أنها خالتها، مشيراً إلى تعامل الدوريات الأمنية مع الشخص المتواجد بداخل الشقة، وباشر ضابط التحقيق عمله بالموقع، ولوجود شبه جنائية تم تسليم الحالة للجهات الأمنية بصفتها جهة الاختصاص.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook