الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

د. نورة العمر: برنامج "وارفة" حقق نجاحاً كبيراً في التعبير عن قضايا المرأة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض :

مع نهاية الحلقة الثالثة عشرة من البرنامج التلفزيوني (وارفة) يتم الموسم الأول من البرنامج المتخصص في قضايا المرأة من إنتاج مركز باحثات لدراسات المرأة والذي بث على قناة المجد الفضائية.

اضافة اعلان

وصرحت مديرة مركز باحثات لدراسات المرأة د. نورة بنت إبراهيم العمر في لـ(تواصل) أن برنامج (وارفة) جاء إيماناً من مركز باحثات لدراسات المرأة بضرورة وجود وسائل إعلامية تعبّر عن رسالته القيّمة العالية تجاه المرأة، وتعبّر عن الحقوق الحقيقية للمرأة، وفق منهجية متّزنة، تستمد رؤيتها ورسالتها من الأصول والثوابت الشرعية.

وأضافت أن البرانامج خرج في قالب تلفزيوني سعى فيه إلى سرعة الإيقاع وتنوع المادة المقدّمة، والمزج بين اللغة العاطفية والعقلية، معززاً لحضور العنصر النسائي في صناعة البرنامج في إدارته التحريرية والإعدادية وفرق العمل المساندة التقنية والتسويقية والعلمية والإدارية التي أدارتها المرأة بكل اقتدار واحترافيه معبّرة عن صوتها الحقيقي وهمومها الواقعية.

وأوضحت مديرة مركز باحثات أن البرنامج عرض عدد كبير من الموضوعات واستضاف عدد من الضيوف والمداخلات النسائية، واستطاع تقديم عدد من الأسماء النسائية في مشاركتها التلفزيونية الأولى.

وأشارت إلى أن البرنامج حظي بمشاهدة واسعة وتلقى عدد من الدعوات للمحافل والملتقيات النسائية لعرض تجربته التلفزيونية الأولى من نوعها، بالإضافة إلى طلب عدد من الجهات رعاية البرنامج قبل نهاية الموسم الأول برعاية الموسم الثاني للبرنامج.

وتوجهت د. نورة العمر بالشكر لكل من ساهم في إنجاح البرنامج من ضيوف ومداخلات وفريق عمل البرنامج، وكل من أمدّهم بملاحظاته ومقترحاته قبل وأثناء وبعد بث البرنامج، وكذلك توجهت بالشكر لشبكة قناة المجد الفضائية على دعوتها الكريمة وحرصها الدائم على خروج البرنامج في أجمل صورة ممكنة، وكذلك تقدمت بالشكر لرعاة البرنامج على ما بذلوه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook